مسلسل للموت 3 الحلقة 9 التاسعة

مسلسل للموت 3 الحلقة 9 التاسعة

مشاهة مسلسل للموت 3 الحلقة 8 السابعة الجزء الثالث ,تختار ريم وسحر إعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأرا جديدا ينبش ماض لم يدفن أبدا




مسلسل للموت 3 الحلقة 9 التاسعة




تجمع علاقة صداقة بين السيّدتين ريم وسحر منذ الطفولة التي تشاركتا فيها الجوع والخوف والمرض، وحافظتا خلالها على علاقتهما الأخوية مع عمر، وهو شاب شاركهما مرارة الطفولة وعذاباتها.

وفي حالات كهذه يجرّ فيها الظلم ظلمًا آخر أشد وطأة، فالضحية تتحول إلى جلاد لضحية جديدة، وبدا ذلك بوضوح من أسلوب الاحتيال الذي اتبعته السيدتان لسرقة أموال رجال أغنياء بطريقة تحمل مضمون السرقة دون اسمها أو جرمها.

والقضية أن ريم تتزوج من هادي، وهو شاب ناجح يملك شركة للإعمار والبناء، يقع في غرام ريم من اللقاء الأول فيتزوجها بعد تعارف عمره شهران، دون معرفته أن ريم اختارته قبل أن يختارها واصطادته لتتزوجه، والخطة تقتضي أن تظهر سحر في حياة هذا الزوج وتجرّه لخيانة زوجته، وبعد ذلك تكتشف الزوجة الخيانة، فتنهب جزءًا من ثروته قبل أن تتابع طريقها نحو زوج جديد وخيانة جديدة ضريبتها ثروة رجل مخدوع آخر.

تمشي الرياح بالاتجاه الذي تختاره سحر، العقل المدبر والمحرك لعمليات النصب هذه، إلى أن تقع ريم في حب زوجها فعلًا، وينسف هذا الحب كل خطط الصديقة الناقمة على طفولة الفقر والذكريات التي تغذت على الحرمان، ما يضع الصديقتين في ميدان حرب أعصاب باردة تتأرجحان فيها بين التآخي والعداوة.

Djaz

https://www.linkedin.com/in/djaziri/

Digital Marketer - Community Manager - 2D/3D Designer - Video Editor